نصيحه لازم تعرفها قبل ما تشتري عقارك الجديد

اذا كنت بتفكر تشتري عقار جديد وطبعا محتار من كم العروض المتاحه الأن في مصر، أحب اقولك انت مش لوحدك خاصة لو انت محاط بالكم الهائل من الاعلانات الترويجية بداية من تليفونك مروراً بصفحات التواصل الأجتماعي المشترك بها وأيضاً خلال متابعتك لبرامج التليفزيون المفضله بالنسبة لك وختاماً بالطرق الوارد أن تمر بها. نعم أنت وسط دائرة منتقاه بدقة لكي تتأثر بالفكره التسويقية الناتجه عن تحليلات فرق تسويقية كل شغلها التأثير عليك، عزيزي العميل اليك هذا العنوان كمثال: 


تملّك الأن شقتك الجديده في العاصمه الأدارية بأقل مقدم في مصر وعلى أطول فترة سداد..

لحظه واحده،، تعرّف على العاصمه الأدارية الجديدة.

معدل سعر العقار

أول هام حدّد أقصى سعرتقدر عليه والسعر الأدنى بالنسبة لك مثال: قررت تشتري شاليه في الغردقة خليج مكادي وامامك بالفعل عرض أو أكثر تقارن بينهم، والسعر الأقصى بالنسبة لك مثلا 500000 جنيه مصري والسعر الأدنى مثلا 300000 أذاً بدون تفكير أبحث عن العقار بلسعر المتوسط بين الأثنين خاصة لو كان الدفع على أقساط مريحه تقدر تدفعها بسهوله.


موقع العقار

كما سبق أبحث عن الموقع المفضل بالنسبه لك ولا تهتم بغير ذلك مثال: تريد شقه في العاصمه الأدارية وقمت بالبحث عن طريق المواقع المتخصصه في ذلك فأنت الأن على وشك أن تقع تحت تأثير الحملات الأعلانية فتجد نفسك في المفاوضات النهائية لأجراء تعاقد على شقه في الشيخ زايد أن لم تكن بالفعل قد نهيت التفاوض مع شركة أخرى لديها مشروع أو أكثر بالتجمع الخامس، الخلاصه هنا حدد الموقع المفضل لك ولا تلتفت لأي موقع غير ذلك مهما كان عرض الموقع الأخر.


الشركة المالكه للعقار

طبعا أحسن شركه في مصر وعندنا مشروعات هنا وهنا ولنا سابقة أعمال يا فندم، طالما التسليم غير فوري اسأل مره وأثنين ومائة حتى تقتنع تماما بما أنت على خطوات من شرائة، أم قد ضاع عليك بالفعل كل ما خططت له. وأبدأ مع محامي جديد يجيب حقك بدل ما تكون بتدور على شركة تفرش شقتك او اللي كانت شقتك.


موضوعات تهمك وأنت بتشتري شاليه أو شقه:

خمسة أمور يجب ان تعرفها عن خليج مكادي الغردقه قبل السفر اليه


Simple Five To get Things done as should be!


Investment in Real Estate Advantages


هل العين السخنه سيتضاعف سعرها في ال 5 سنين القادمة؟


ثلاثة أسباب تجعل العين السخنه هي الأفضل


لهذه الأسباب تعتبر شرم الشيخ من أفضل 7 مدن سياحية في العالم!!!


شهر العسل في شرم الشيخ، اليك أفضل 4 أماكن يجب أن تزورهم


لو في طريقك لشرم الشيخ 3 مميزات أبحث عنهم في شاليهك ،،


أفضل ما في الغردقة ساحرة البحر الأحمر،،، 2020


مول باريس - أكبر مولات العاصمه الادارية



Comments