خمسة أمور يجب ان تعرفها عن خليج مكادي الغردقه قبل السفر اليه

خليج مكادي المتواجد بعد دقائق من الغردقه على شواطئ البحر الأحمر والذي أشتهر أيضا بفنادق كثيره تعمل الأن بالفعل والمحببه لدى كثير من محبي البحر الأحمر حول العالم، ولك أن تتخيل أيضا طبيعة الجو هناك مع الأستمتاع بالبحر مع أسرتك.


أجمل المعالم السياحية في خليج مكادي الغردقة

دائما كان البحث عن المعالم السياحيه للتعرف عليها هي من أهم ما يبحث عنها عاشقي السفر والبحث عن ما هو جديد حول العالم وأن لم تكن مصر هي الأول بالنسبة لكل رواد السفر حول العالم فهي تأتي في المراكز الأولى لما تتميز بها مدن مصر، وتعتبر مدينة البحر الأحمر من أجمل المدن حول العالم والتي تتميز بشواطئ ليس لها مثيل، ويعد خليج مكادي أحد أجمل معالم سياحية في البحر الأحمر 

ممشى مكادي الغردقة الأفضل

هو الأفضل في خليج مكادي الغردقة للتنزه مع الأسره أو مع شريك حياتك لأن أي فسحه يجب أن يكون بها جزء من التنزه والتجول والشراء والتمتع بالجو اللي بيميز خليج مكادي وسط أجمل شواطئ البحر الأحمر.


مكادي ووتر واي Makadi Water Way

من أهم وأكبر مدن الملاهي في مصر أن لم تكن الأهم وتم بناءها على حوالي مساحة 40 فدان والتي تضم أكثر من 50 لعبه متنوعه والتي يستمتع بها الكبار قبل الصغاروتأتي تعليقات من زار مكادي ووتر واي كالتالي: 
  • رائعة جدا للاطفال والكبار والكل الالعاب ممتعة اولادي اتبسطوا جدا.. لكن السعر غالي جدا للمصريين لو حتدخل علي نفقتك الخاصة ..
  • كنا نازلين فى فندق شتيجنبرجر مكادى فى شهر العسل كان الاقامة شاملة دخول الاكوا النظام دة اتلغى دلوقتى الاكوا ممتازة ومتنوعة فى منها العاب صعبة وخطيرة والعاب لطيفة جدا كل شوية ناخد عوامة ونصعد للاعلى وهكذا فيها اكوا للاطفال طبعا ويوجد مكان للتسوق ومكان للطعام..
  • من افضل الاماكن التى زرتها بمصر مخصصه للالعاب المائية وفندق مميز جدا وارغب فى العودة له مرارا وتكرارا...
  • اكبر ملاهى فى مدينه الغردقه تتميز بوجود العديد من الانشطه و مختلف الالعاب التى تناسب كلا من الاطفال والكبار


شواطئ خليج مكادي

يتمتع مكادي باي بسلسلة من الشواطئ الساحرة المُمتدة بطول ساحل البحر الأحمر حيث الشمس اللطيفة طوال السنة والرمال البيضاء الناعمة والمياه المفضله لدى الكثير وأفضل بقع الغطس والغوص بين أجمل الكائنات البحرية والشعاب والحواجز المُرجانية المُلونة، وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي يجب عليك تجربتها بنفسك والرياضات المائية والشاطئية ولهذه الأسباب يُصنّف خليج مكادي كأحد البقاع المثالية لقضاء عطلة زوجية أو عائلية أو حتى بصحبة الأصدقاء تعمُّها أجواء الاسترخاء والهدوء مع المرح والإثارة.

تعرف ايضاَ على:

أفضل قُرى لأمتلاك شاليه في خليج مكادي

منتجع مكادي هايتس Makadi Hights

يعد من أهم مطوري الأعمال في خليج مكادي شركة أوراسكوم ORASCOM صاحبة أهم مشروعات البحر الأحمر والغردقه حالياَ مدينة الجونه GOUNA والتي تعتبر حاليا التريند الحقيقي للبحر الأحمر والغردقه بعد مزيد من الأنشطة التي من أهمها حاليا مهرجان الجونه السينمائي بخلاف تنمية مدينة كامله أسمها الجونه والتي تقع قبل مدينة الغردقة بدقاق بسيطه، والأن تقوم شركة اوراسكوم بتنمية مدينة كامله أسمها مكادي هايتس Makadi Hights والتي تضم الأنشطه المختلفه والخدمات التي يبحث عنها كل من يريد تملك شاليه في البحر الأحمر أو فيلا.


منتجع جويل مكادي Jewel Makadi

منتجع جويل مكادي يقع بأجمل مكان بخليج مكادي حيث الفيو المباشر على البحر والذي يضم جميع الخدمات التي يبحث عنها كل مالك شاليه وهو منتجع تم الأنتهاء من المرحله الأولى تم طرحها للبيع بأسعار مختلفه ويتبع لشركة لها أسم قوي في مجال المقاولات.

مزيد من التفاصيل عن منتجع جويل مكادي أضغط هنا ....


أفضل 10 فنادق في خليج مكادي، الغردقة، مصر 

طبقا لتصنيف موقع Booking المتخصص في حجز الفنادق والأجازات حول العالم وأيضا حيث جمال خليج مكادي الغردقة إليك أهم وأفضل 10 فنادق في خليج مكادي:

سرينيتي فن سيتي Serenity Fun City 

صن رويال مكادي أكوا - ريزورت Sunrise Royal Makadi Aqua Resort 

صن رويال مكادي أكوا - ريزورت Sunrise Royal Makadi Aqua Resort

سرينيتي مكادي بيتش Serenity Makadi Beach

جاز مكادينا Jaz Makadina

ايبروتيل مكادي بيتش  Iberotel Makadi Beach

بريما لايف مكادي 

Prima Life Makadi

جاز مكادي اواسيس Jaz Makadi Oasis Club

جاز أكوافيفا Jaz Aquaviva

منتجع كليوباترا  Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay


Comments